رياض محرز

 رياض محرز هو لاعب كرة قدم جزائري وهو أحد اللاعبين المميزين في عالم كرة القدم الحالي. وُلد رياض محرز في الأول من فبراير عام 1991 في مدينة سارسيل في فرنسا، ونشأ في عائلة جزائرية كبيرة.


بدأ رياض محرز مسيرته الكروية في نادي كويمبيرا الفرنسي، ولكنه بعد فترة قصيرة سافر إلى إنجلترا للعب في صفوف فريق ليستر سيتي في عام 2014. وأثبت محرز موهبته الكروية من خلال قدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها بشكل منتظم خلال العديد من المباريات.


واستمر رياض محرز في اللعب لفريق ليستر سيتي وحقق معه العديد من الإنجازات الهامة، من بينها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015-2016.


وبعد مسيرة ناجحة في ليستر سيتي، انتقل رياض محرز في العام 2018 إلى فريق مانشستر سيتي، الذي يعد واحداً من أقوى الفرق في العالم. ورغم بعض التحديات التي واجهها في البداية، تمكن محرز من أن يثبت قدرته على اللعب في مستوى هذا الفريق الكبير.


ويشتهر رياض محرز بمهاراته الفردية الرائعة في التحرك داخل الملعب وتسديد الكرات بدقة عالية نحو المرمى. وقد أشاد به العديد من مدربي الكرة العالميين على مدى السنوات الماضية، وساهم بشكل كبير في إسعاد عشاق الكرة العالميين.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عشر ذي الحجة

زلاتان ابراهيموفيتش

الفصل الدراسي الثالث