بوابة الازهر الإلكترونية

 تُعد بوابة الأزهر الإلكترونية منصة رسمية تابعة للمؤسسة الأزهرية، تأسست بهدف توفير خدمات متعددة للمستخدمين الراغبين في الحصول على المعلومات والخدمات التي تقدمها المؤسسة.


وتعتبر بوابة الأزهر الإلكترونية منصة مهمة لتوفير المعلومات للطلاب والمعلمين في مختلف برامج ومراحل التعليم، فإلى جانب توفير بيانات وإحصائيات عن المؤسسة الأزهرية، تتضمن المنصة العديد من الخدمات الأخرى مثل الاختبارات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي.


وبجانب ذلك، توفر بوابة الأزهر الإلكترونية أيضا خدمات للتواصل بين المؤسسة والمستخدمين، إذ يمكن للأفراد المسجلين في المنصة التواصل بالمؤسسة وطرح استفساراتهم ومشاكلهم والحصول على الدعم الفني اللازم.


وتقدم بوابة الأزهر الإلكترونية برامج وأدوات تعليمية متنوعة للأفراد، حيث يمكن الوصول إلى مكتبة إلكترونية تضم آلاف الكتب والمراجع والدوريات العلمية والثقافية، وتتضمن أيضا مواد تعليمية عن التراث الإسلامي واللغة العربية والدراسات الشرعية والفقهية.


ويمكن الوصول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط المتبعث في المتصفح، والتسجيل في المنصة مجاناً، وذلك بإنشاء حساب جديد وملء البيانات اللازمة، وستحصل على كلمة مرور خاصة تتيح لك الدخول إلى المنصة في أي وقت.


باختصار، تُعد بوابة الأزهر الإلكترونية منصة متكاملة توفر الكثير من الخدمات والموارد الضرورية للطلاب والباحثين والمعلمين والمهتمين بالثقافة الإسلامية، وتساعد أيضا على التواصل مع المؤسسة الأزهرية بكل سهولة ويسر.


<head>


<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-1226042325381795"

     crossorigin="anonymous"></script>




</head>

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عشر ذي الحجة

زلاتان ابراهيموفيتش

الفصل الدراسي الثالث